جميع الاقسام

Underpad المتاح

الرئيسية >  المنتجات >  Underpad المتاح

وسادة طبية غير معقمة كبيرة الحجم يمكن التخلص منها ومقاومة للماء للمستشفى في الصين

وسادة طبية غير معقمة كبيرة الحجم يمكن التخلص منها ومقاومة للماء للمستشفى في الصين

  • البرنامج
  • استفسر
  • المنتجات ذات الصلة

العلامة التجارية: أنبا


وسادة سفلية مقاومة للماء غير معقمة طبية كبيرة الحجم يمكن التخلص منها للمستشفى في الصين هي في الواقع عنصر عالي الجودة في السوق. تم إنشاؤه خصيصًا للمستشفيات في الصين للمساعدة في إدارة مشاكل سلس البول ببساطة. تعد هذه الوسادة السفلية ضرورية بحجم كبير يمكن أن يوفر الأمان، وهذا بالتأكيد أقصى قدر من الأمان. إنه مثالي لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الحركة أو الحركات المقيدة.

 

مع وسادة داخلية طبية غير معقمة كبيرة الحجم يمكن التخلص منها ومقاومة للماء للمستشفى في الصين، لا ينبغي أن تقلق بشأن التسرب الذي يصل إلى ملابسك أو فراشك. الوسادات مصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يجعلها شديدة الامتصاص. تتميز الوسادة السفلية بظهر مقاوم للماء يضمن حاجزًا كاملاً لأي رطوبة، والتي غالبًا ما تسبب إزعاجًا لزوار الويب الخاص بك.

 

علاوة على ذلك، تم تصميم وسادة سفلية طبية غير معقمة كبيرة الحجم يمكن التخلص منها ومقاومة للماء للمستشفى في الصين لتكون غير مزعجة. وهذا يعني أنه آمن حتى لأي شخص يعاني من حساسية وآلام في البشرة، ولا يحتوي على أي مادة كيميائية قاسية بالتأكيد يمكن أن تسبب تهيج البشرة أو الطفح الجلدي، وبالتالي حدوثها.

 

المنتج سهل الاستخدام أيضًا. كل ما هو مطلوب هو وضع الوسادة السفلية في مدينتك، ومن المؤكد أنها مفضلة للنوم أو الكرسي المتحرك أو في أي منطقة معينة يتم تفريغها بشكل مسطح بعد الاستخدام. تعتبر الوسادة السفلية الطبية غير المعقمة كبيرة الحجم والتي يمكن التخلص منها مقاومة للماء للمستشفى في الصين اقتصادية ويمكن أن توفر المال على المدى الطويل مما يمنع تكاليف غسل الملابس باهظة الثمن.

 

تشتهر ANPA الراقية بالتقليدية لهذه الخدمات أو المنتجات أو الحلول، وهذا أيضًا ليس استثناءً على محمل الجد. لقد تم تصنيعه وفقًا لمعاييرك الأفضل، مع استخدام الوعي الحالي لضمان متانته وقوته وفعاليته. تتميز اللوحة السفلية باللون الأخضر، مما يجعلها خيارًا للأشخاص الذين لديهم رغبة كبيرة في الاستفادة من الخدمات والمنتجات الآمنة والصديقة للبيئة.

 

إن وسادة Underpad الطبية غير المعقمة كبيرة الحجم والتي يمكن التخلص منها مقاومة للماء للمستشفى في الصين تلعب أحجامًا مختلفة من العبوات ، مما يجعلها خيارًا جيدًا جدًا لكل من الأفراد الاجتماعيين الذين هم مستشفيات اجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي لعلاج سلس البول عند الحيوانات أو الأطفال.



2022-3-22-8-401 

 

وصف المنتج

 

الاسم وسادة طبية غير معقمة كبيرة الحجم يمكن التخلص منها ومقاومة للماء للمستشفى في الصين
الخامة قماش غير منسوج + ورق + زغب + Sap + SS فيلم قابل للتنفس
حجم المنتج 100*220cm,100*230cm,100*240CM,120*240cm,138*260cm,customized
استخدام في المستشفى، دار التمريض
لون الأزرق والأبيض، الخ
عينة مجاني ومتاح
فئة الإشتراك 1 قطعة/الحقيبة ، 20 كيس/كرتون أو حسب الطلب
طول ماكس ٨ سم




 

31 102x221 سس (19)

31 102x221 سس (30)

2022-4-26-45

2022-4-26-16

التطبيقات

غرفة العمليات

222

 

فعالية المنتج

فاعل الإنتاج

 

 

شهادة وعرض

&

 

"أبقى على تواصل

البريد الإلكتروني *
الاسم*
رقم الهاتف*
اسم الشركة*
الرسالة *
★★★★★★★★
القائمة البريدية
يرجى ترك رسالة معنا

All Categories

Disposable Underpad

Home >  Products >  Disposable Underpad

Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China

Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China

  • Overview
  • Inquiry
  • Related Products

Brand: ANPA


Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China is in fact an item top-quality the market. It is particularly created for hospitals in China to help manage incontinence simply problems. This underpad is essential a size big which may offer security this is certainly security that is maximum. It is ideal for those with mobility issues or motions which are restricted.

 

With Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China, you should not be concerned about leakage getting into your garments or bedding. The pads are made of top-notch materials, making them extremely absorbent. The underpad features a backing waterproof guarantees a barrier whole any dampness, which often causes vexation to your web visitors.

 

Furthermore, Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China was built to be non-irritating. This implies it safe even for anybody clients with delicate and epidermis painful does not include any chemical this is certainly harsh which could cause epidermis vexation or rashes, hence making.

 

The item could be simple to additionally use. All that's required should be to position the underpad in your town this is certainly favored a sleep, wheelchair, or about any certain area dump flat after usage. Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China is economical and may save money towards the run very long preventing clothing that is expensive bedding washing costs.

 

The ANPA high end is famous for the traditional of these services, products, or solutions, this also underpad seriously isn't any exclusion. It truly is manufactured to your standard finest, while using the awareness this is certainly current of to ensure its durability, power, and effectiveness. The underpad are green, making it a choice people who are great desire to take advantage of safe and services that are eco-friendly services and products.

 

Non Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China comes into play various pack sizes, which makes it an option very good both social individuals who are social hospitals. Additionally, it really is perfect for incontinence look after animals or children.



2022-3-22-8-401 

 

Product Description

 

NameNon Sterilized Medical Large Size Disposable Waterproof Underpad For Hospital In China
MaterialNon woven Fabric+Paper+Fluff+Sap+SS breathable film
Product Size100*220cm,100*230cm,100*240CM,120*240cm,138*260cm,customized
Use inHospital ,Nursing home
ColorBlue, white ,etc
SampleFree and Available
Package1pcs/bag , 20bags/carton or customized
Max length345cm




 

31 102x221 ss (19)

31 102x221 ss (30)

2022-4-26 -45

2022-4-26 -16

Applications

Operating Room

222

 

Product Efficary

Production efficary

 

 

Certificate&show

&

 

GET IN TOUCH

Email Address *
Name*
Phone Number*
Company Name*
Message *
TopTop
Newsletter
Please Leave A Message With Us